ان نسيت انت فلن انسى انا

 


ان نسيت انت حبي
فلن انسى انا لحظة احسست فيها بحبك
إن
غفلت عينك عني ناحية اخرى
فلن انسى انها كانت ناحيتي قبل ذلك

لن انسى
ابتسامتك في وجهي
وعناقي عند مدخل الحديقه

لن انسى احمرار وجهي
وخجلي
من عيون الجالسين...المسترقين
للنظر....الباحثين عن الحقيقه

لن
انسى كل زهرة وردية او بنفسجيه
قطفتها...ووضعتها بين خصلات شعري
وجعلتها
بدوري تجف بين كتبي المدرسيه
اتذكر بها مرور انفاسك على خدي....وكلماتك
العسليه

لن انسى يدك تمسك بيدي ولن انسى ذراعك يلف خصري
قل الحقيقة
واعترف
ما الفرق بيني وبين الاخرى
اوجدت عندها مالم يكن
عندي؟؟؟؟
لا...لا...لا اريد ان اعرف
فما عاد يهمني

انس انت ان
اردت....ولكن انا لن انسى
لن انساك لانك حركت ما بداخلي
......وجعلتني احس
بكياني
لن انساك ....لاني منك استمددت عنواني
واستمددت..شراهة
عشقي......ولهيب نيراني

الم نكن انا انت وانت انا
الم نكن... قد
توحدنا
الم نكن...قد بنينا صروحا واحلاما
الم نكن لعشقنا قد
انتصرنا

فكيف انسى
ان نسيت انت فانا لن انسى
اسال رمال الشطان....وموج
البحر
اسال نجوم الليل..وندى السحر
اسال عبق الازهار
ومجرى النهار

اسال الليل........واسال النهار
كلهم....سيشهدون لعشقي
ويبصمون.....على
حمقي

كنت مجنونة بك......ولا زلت فكيف تريد ان انساك
ان نسيت انت فلن
انسى انا............

ان نسيت انت فلن انسى انا..........

 

إرسال تعليق

اكتب تعليقك رايك يهمنا شكرا لك

أحدث أقدم

نموذج الاتصال