منعوا عني الهوية


بسم الله الرحمان الرحيم


منعوا عني الهوية بقلمي
احساس طغى في الفكر
فحرره القلم
اتمنى ان يعجبكم
ففي الاخير تبقى خربشات على
ورق

/
/
/

قالوا انا ثوريه

أعلن الحرب وأحرض على قتل
الحرية
اتهموني بغير ذنب

سوى اني أمتثل أمامهم بزيي
كإرهابية

سجلوا في دفاتري

أني إنسانة معدومة الاحساس
والنيه

تعمل على تخريب القوى العالميه
فمنعوا عني الهويه

من حيي
هناك على تلك الرابية
أطل عليهم بكل جدية

فأراهم يبحثون ورائي

عن اسمائي
المستعارة
وعن جلبابي ولون عيوني وراء نظارتي
الشمسية

يسألون اطفال
الحي عن مروري
كيف كان؟

هل كنت اترنح من الفرح أم قد اغتصبت
البسمة
في عيوني الطفوليه

يخافون من خطى نعلي

ويترقبون مني كل تصرف
معارض
للافكار النازية

ذات يوم اطلقت صرخة مدوية
تردد صداها بين
الاودية

أنا من ستعلن نهايتكم الأبد ية

قالوا انها تتقن الكلام
فألجموا فمها
عن الحوار

أجبت

نعم اتقن لغة الكلام وإشعال
الفتن
في زمن ضاعت في المفاهيم

أجهضت فيه الفكرة الأبية

نعم جئت
لأتكلم و لأثأر لكل أخت أبيه

سبقتني إليكم وأعلنتم عنها الحصار
ومنعتم
عنها حق الهويه

وأصبحت في ديار الحق منسية
سأقتلع وجودكم

لأرسخ في
أذهانكم معنى كرامة المرأة العربية

تتسائلون كيف؟؟؟

نعم لدي سلاح
أقوى من الاسلحة الذرية

إنه جسدي وفتنتي فهما اقوى القنابل
البشرية
فسموني كما شئتم إرهابية

او في ميدان الوغى حربية

لكني
ساقدم جسمي قربانا فدى المبادئ الثورية
و رغما عنكم سأحصل على هويه

حين
أثبت لكم من أنا في زمن قتلت فيه الحرية

أنا الضمير الحي المتبقي من شضايا
الاستعمارية

ونبض كل فكر حر تمرد على السيادة الطاغية

ونفس كل سجين
في المعتقلات السياسية

انا صوت الفقراء من مدن الصفيح
العشوائيه

وصرخة قهر من افواه النساء واليتامى
وصبايا الاحلام
الوردية

أنا جلجلة صراع البقاء من أجل لقمة هنية
أنا صوت الماضي والحاضر
والاتي

وكل الازمان المنسية

انا رحى القهر الدائر على
مشارف
الحياة البشرية

اعدموني إن شئتم

ولكن قبل اعدامي ساحصل على
هوية

بعدما اكون قد اعلنت نهايتكم أمام البشرية


واكون أنا تلك
الفدائية

إرسال تعليق

اكتب تعليقك رايك يهمنا شكرا لك

أحدث أقدم

نموذج الاتصال